مرحباً بالعملاء.
نحن هنا لنخبرك بأننا أجرينا بعض التحسينات على تطبيقنا، مثل:
- تحسينات عامة على تجربة المستخدم.
- شفافية المعلومات المرسلة لأغراض التسويق.
هل هناك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى تصحيح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
حتى وقت لاحق!
مرحبا العملاء.
نحن نمر لنعلمك بأننا أجرينا بعض التحسينات على تطبيقنا ، مثل:
- التحديث في مجال العروض الترويجية.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك بأننا أجرينا بعض التحسينات على تطبيقنا ، مثل:
- تحسينات الأداء.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا أجرينا بعض التحسينات على تطبيقنا ، مثل:
- تحسينات أمان البيانات.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
لقد نجحنا في إخبارك بأننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا ، مثل:
- تحسينات الأداء والأمان.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا ، مثل:
- تحسينات في الأداء والأمان.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمرر لإعلامك بأننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا ، مثل:
- تحسينات الأداء والأمان ؛
- تم إصلاح مشكلة حيث قد يتعذر على المستخدمين المسجلين على المواقع الوصول إلى العروض الترويجية.
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
Oi ، العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل هناك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى إصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل هناك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى إصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا ، أيها العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل لديك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى الإصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبًا العملاء.
نحن نمر لنعلمك أننا قد أصلحنا بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا أنها غير محسوسة بالنسبة لك ، أم لا ... إذا تمكنت من ملاحظة التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل هناك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى إصلاح؟ فقط اسمحوا لنا أن نعرف!
أراك لاحقا!
مرحبا ، العملاء.
نحن نمر فقط لتحذيرك من أننا قمنا بإصلاح بعض الأخطاء في تطبيقنا.
لكن كن مطمئنًا إلى أنها غير محسوسة بالنسبة لك أم لا ... إذا كنت قادرًا على إدراك التغييرات ، فأخبرنا! :)
هل هناك المزيد من العناصر التي تحتاج إلى إصلاح؟ فقط أخبرنا!
أراك لاحقًا!
مرحبا يا عميل. لقد جئنا لإعلان خبر رائع: تطبيقنا له وجه جديد!
مع ذلك يمكنك تفضيل المتاجر والمطاعم الخاصة بك ، وتحقق من الجدول الزمني الكامل للسينما لدينا وأكثر من ذلك. يستمر الدفع عبر الإنترنت لموقف السيارات ، ولكن مع اختلاف تذكير الوظيفة الشاغرة ، يمكنك الإشارة إلى مكان توقف سيارتك.
هل لديك اقتراحات أو أسئلة؟ نريد أن نعرف!
أرسل إلى: sac@centershopping.com.br أو اتصل بنا على WhatsApp: (34) 3239-8407
تحسينات وتصحيحات في تلقي الإخطارات.
أصبح من الأسهل المشاركة في العروض الترويجية مع التكامل الجديد لـ Advance.
التحسينات والإصلاحات الطفيفة.
التحسينات والإصلاحات الطفيفة.
تصحيح في دفع وقوف السيارات باستخدام بطاقة الائتمان المحفوظة.